هل فكرت في الاستفادة من الفيس بوك

لابد ان تحدد هدفك بالضبط من الفيس بوك هل تريد تحقيق مبيعات؟

اختراعات بسيطة و مدهشة للمطبخ

اقدم لكم اليوم بعض الاختراعات الجديدة و الطريفة ، التي قد يراها البعض من المكملات التي يمكن ان نستغني عنها و لكن في حقيقة الامر هناك من يرى انها ضرورية جدا

اعرف من شاهد منشورك في مجموعات الفيسبوك

شرع موقع التواصل فيسبوك باستخدام خاصية جديدة في نظام المجموعات تتيح لكل مستخدم أن يعرف من شاهد من أعضاء المجموعة كل منشور عليها.

عشر طرق لزيادة الثقة بالنفس

تعرّف الثقة بالنفس بأنها الفارق ما بين شعور الفرد بالرغبة فى عدم التوقف و إظهار ذكائه و بين شعوره بالخوف من إظهار هذا الذكاء

شجرة تثمر نقودا في استراليا

تجربة طريفة قام بها بنك أسترالي في أحد منتزهات سيدني حيث وضع شجرة مغطاة بكاملها بالنقود من فئة خمس دولارات و تهدف هذه التجربة لمشاهدة ردود فعل الناس

فيديو طريف لمذيع يتحدث عن عيد الحب

فيديو مضحك و طريف لمذيع يتحدث عن عيد الحب بطريقة طريفة و غريبة جدا . فقد نال هذا المقطع الطريف اعجاب العديد من متتبعي موقع التواصل الاجتماعي و بصفة خاصة اليوتيب .ارجو ان ينال اعجابكم :

إقرأ المزيد

نسخة تجريبية لويندوز 9 من مايكروسوفت

ويندوز9

نسخة تجريبية أولى لويندوز9 . هذا ما اعلنت عنه شركة مايكروسوفت ، حيث سيتم اطلاقه تحت اسم مستعار جديد وهو Threshold فى أبريل من هذا العام وفقا لما تم نشره في موقع Paul Thurott المتخصص فى أخبار الويندوز، في حين سيتم الإعلان عن النسخة النهائية رسميا فى أبريل 2015 ليتم إطلاقها في الأسواق رسميا.
وسيتم إطلاق على النسخة الجديدة إسم  Threshold أو الوندوز9 ، وتسعى شركة مايكروسوفت على العمل والإنتهاء منها بأقصى سرعة ممكنة لتتجاوز تبعات الوندوز 8 و 8.1 ، وفرض مكانتها دائما كنظام تشغيل رئيسي للحواسيب كما كانت عليه مند زمن طويل ، خصوصا مع ظهور بعض الحواسيب بنظام الأندرويد ، الشئ الذي يدق بناقوس الخطر عليها مستقبلا.
 و ما سوف يميز هذه  النسخة الجديدة  مقارنة بويندوز 8 و 8.1 اللذان لم ينجحا كثيرا، استعادة قائمة إبدأ start بالطريقة  التقليدية الموجودة في الويندوز 7 ، كما سوف تتوفر النسخة الجديدة على متجر جديد سيتم دمج فيه جميع تطبيقات الويندوز وويندوز فون لتصبح التطبيقات في مكان واحد.

إقرأ المزيد