هل لديك فكرة عن أخطر 5 فيروسات اليكترونيه ؟

فيروسات اليكترونيه

مرحبا بكم اصدقائي متتبعي مدونة ديما كليك ، هل لديك فكرة عن أخطر 5 فيروسات اليكترونيه تصيب الاجهزه بدون علم أصحابها ؟
مع التطور التكنولوجي الذي نشهده يومياً ،هناك مخاطر مثل الفيروسات التي قد تتسبب في انهيار نظام التشغيل بالكامل والتخلص من كل بياناتك الشخصية.
و فيما يلي مجموعة من أخطر الفيروسات التي أتمنى أن تأخذ حذرك منها :

I LOVE YOU
فيروس آخر من اختراع اثنين من الفلبين، تسبب في تعريض البشر لخسائر بملايين الدولارات وتلف الكثير من أجهزة الكمبيوتر، ينتشر الفيروس مكن خلال رسائل البريد الإلكتروني وبرنامج Visual Basic، وانتشر الفيروس بسرعة كبيرة بسبب أن أغلب البشر قاموا بفتح رسائل البريد الإلكتروني دون معرفة مسبقة بوجوده.
Melissa
فيروس يستهدف ملفات "مايكروسوفت أوفيس" وينتشر بسرعة كبيرة جداً من خلال وصوله إلى جهازك عن طريق رسائل بريد إلكتروني مزعجة، سبّب العديد من المشكلات لملايين المستخدمين وتم اعتقال "سميث" المطور الرئيسي للفيروس بعد فترة قصيرة من انتشار الفيروس.
The Klez
فيروس آخر ينتشر بسرعة كبيرة بسبب البريد الإلكتروني، وبسبب ثغرة فادحة أهملتها شركة "مايكروسوفت" في متصفح "إنترنت إكسبلورر"، يتطور الفيروس بمرور الوقت ليبحث بنفسه عن اتصال الإنترنت ويقوم بتطوير نفسه ومهاجمة أكثر من تطبيق وأكثر من ثغرة في نظام التشغيل في نفس الوقت.
Nimda
في خلال 22 دقيقة فقط، انتشر Nimda في جميع أنحاء العالم متسبباً في خسائر فادحة تخطت حاجز 600 مليون دولار لكبرى الشركات 
والى هنا انتهى من هذه التدوينه والتى أتمنى أن تستفيدوا منها جميعا 
وشكرا جزيلا لحسن متابعتكم
Code Red and Code Red II
يعتبر من أخطر الفيروسات في العالم نظراً لأنه يهاجم خوادم شركة مايكروسوفت مباشرة، الفيروس من تطوير فريق من القراصنة الصينين ويستخدم مواقع الويب للانتشار بسرعة كبيرة.

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 commentaires:

إرسال تعليق