9 نصائح من مليارديرات العالم لتصبح غني


للراغبين في النجاح في حياتهم و لكل من يسعى لتحقيق ثروة و يصيح غني ماديا ينصح المليارديرات من أصحاب الثروات الكبرى بما يجب فعله للوصول إلى قائمة الأغنى والأنجح حول العالم.
وفيما يلي نستعرض نصائحهم :

1- اذا فعلت شيئا فعليك أنت تفعله بإتقان مبهر أو لا تفعله من الأساس .. نصيحة الأمير الوليد بن طلال أغنى رجل في السعودية وهو درس في مجال الأعمال حول أهمية التخصص والجودة في إنجاز الأعمالاذا فعلت شيئا فعليك أنت تفعله بإتقان مبهر أو لا تفعله من الأساس .. نصيحة الأمير الوليد بن طلال أغنى رجل في السعودية وهو درس في مجال الأعمال حول أهمية التخصص والجودة في إنجاز الأعمال…


الأمير الوليد بن طلال أغنى رجل في السعودية
-2 أنت لن تصبح شخصا مهما في هذا العالم إلا اذا كنت تؤمن حقا بقدرتك على ذلك .. هكذا ترى أوبرا وينفري أشهر مذيعات العالم أن سر تحقيقها ثروة طائلة هو إيمانها بنفسها.
أوبرا وينفري أشهر مذيعات العالم

 - 3يرى مايكل دل مالك شركة الكومبيوتر الشهيرة دل أن نجاح رجل الأعمال يقوم على المنتج نفسه الذي يقدمه ومدى كماله، فأي مشكلة تواجه المستخدم أو حاجة مهما بدت بسيطة هي فرصة للبناء والنمو على حساب الأخرين. 
مايكل دل مالك شركة الكومبيوتر الشهيرة دل

- 4 الملايين من البشر يعيشون حياتهم معتقدين أن حياتهم مرسومة لهم بواسطة الأخرين، أما الناجحين فهم يعرفون أن اختياراتهم الشخصية هي من يغير حياتهم وحياة الأخرين أيضا .. كارل ألبرخت أغنى ملياردير في ألمانيا.
كارل ألبرخت أغنى ملياردير في ألمانيا

 -5نجاحك في عالم الأعمال يعتمد على قدرتك على خدمة الأخرين وليس بقدر علمك او بقدر أهمية علاقاتك .. ينصح پير مراد اميديار مالك موقع إيباي المتخصص في التجارة الإلكترونية بأن الاهتمام بالعميل هو مفتاح النجاح قبل أي عنصر أخر
پير مراد اميديار مالك موقع إيباي

-6 يرى مايكل بلومبرج عمدة نيويورك البالغة ثروته 22 مليار دولار أن الناجح هو من يبحث عن الأعمال التي يبتعد عنها الأخرين لصعوبتها أو كراهيتهم لها وينفذها بحرفية عالية.
مايكل بلومبرج

-7يرى الملياردير تشالز كوخ أن تحسين حياة الناس إلى الأفضل سواء بتقديم خدمات أو بضائع هو السبيل الأهم للنجاح والثروة حتى إن لم يحالفك النجاح في البداية، ابحث عن فكرة تجعل حياة الناس أسهل
الملياردير تشالز كوخ

-8  يرى توني هسياه الملياردير الأمريكي من أصل تايواني أن السعادة تأتي قبل النجاح وليس بعده كما يتصور البعض، وهو ما يعني ضرورة أن تكون سعيدا بما تعمل حتى تحقق النجاح
توني هسياه الملياردير الأمريكي

-10يعتقد أندرو كارنيجي أحد مليارديرات القرن الماضي أن لا شخص يستطيع النجاح بجهده وحده أو دون مساعدة أخرين، روح الفريق والعلاقات مع الشركات الأخرى الناجحة من أسرار النجاح أيضا.
أندرو كارنيجي أحد مليارديرات القرن الماضي

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 commentaires:

إرسال تعليق