هل فكرت في الاستفادة من الفيس بوك

لابد ان تحدد هدفك بالضبط من الفيس بوك هل تريد تحقيق مبيعات؟

اختراعات بسيطة و مدهشة للمطبخ

اقدم لكم اليوم بعض الاختراعات الجديدة و الطريفة ، التي قد يراها البعض من المكملات التي يمكن ان نستغني عنها و لكن في حقيقة الامر هناك من يرى انها ضرورية جدا

اعرف من شاهد منشورك في مجموعات الفيسبوك

شرع موقع التواصل فيسبوك باستخدام خاصية جديدة في نظام المجموعات تتيح لكل مستخدم أن يعرف من شاهد من أعضاء المجموعة كل منشور عليها.

عشر طرق لزيادة الثقة بالنفس

تعرّف الثقة بالنفس بأنها الفارق ما بين شعور الفرد بالرغبة فى عدم التوقف و إظهار ذكائه و بين شعوره بالخوف من إظهار هذا الذكاء

شجرة تثمر نقودا في استراليا

تجربة طريفة قام بها بنك أسترالي في أحد منتزهات سيدني حيث وضع شجرة مغطاة بكاملها بالنقود من فئة خمس دولارات و تهدف هذه التجربة لمشاهدة ردود فعل الناس

اكتساح سامسونغ لسوق الهواتف الذكية


 اكتسحت سامسونغ سوق الهواتف الذكية من خلال بيعها أكثر من 27 مليون جهاز في الربع الثالث من هذه السنة وبالتالي تكون قد تغلبت على غريميها أبل و نوكيا حيث اظهر بحث من شركة "ستراتيجي اناليتكس" أن سامسونغ باعت 27.8 مليون من اجهزة الهواتف الذكية في فترة ثلاثة اشهر مقارنة 17.1 مليون جهاز من أبل و 16.8 مليون جهاز من نوكيا.
 ويعود هذا النجاح الكبير لسامسونغ بسبب نجاح هاتفها الجالاكسي اس و الجالاسي اس 2 بالاضافة الى اعتمادها على مزيج من التصميمات الانيقة لمكونات الاجهزة مع خدمات الاندرويد .
 كما رجح اليكس سبيكتور من شركة ستراتيجي اناليتكس امكانية تحقيق سامسونغ لتميز ونمو خلال فترة قصيرة بأستخدام نظام تشغيل اندرويد."
 عموما نمت مبيعات  الهواتف الذكية بنسبة 86.5% عن السنة الماضية ، ووصلت مبيعاته إلى 117 مليون جهاز في الفصل الثالث.

 بلغت حصة شركة أبل 17.1 مليون جهاز اما نوكيا تراجعت بشدة في الفصل الثالث من هذه السنة حيث تراجعت مبيعاتها من 26.5 مليون في السنة الماضية إلى 16.8 مليون ، لتحل في المرتبة الثالثة بعد أبل وسامسونغ .
 بعد إطلاق الايفون 4 اس وإطلاق نوكيا لهاتفها الجديد والذي يعمل بنظام ويندوز فون 7 هل تواصل سامسونج تحقيق هذه النتائج أم أن الأرقام ستتغير ؟ 

إقرأ المزيد

صور رائعة لاثار النجوم في السماء


تبدو هذه الدوامات المذهلة من الألوان أحد رسوم الجرافيك، لكن الحقيقة أنها نتاج مجهود تجاوز 15 ساعة من المراقبة و التصوير لمسارات النجوم قام به المصور الاسترالي لينكولن هاريسون 36 عاما فى إحدى ليالى شتاء بأستراليا على بحيرة إيبلوك.



يقول هاريسون: "كانت ليله شاقة واستغرقت 15 ساعة ما بين الغروب إلى الشروق فى التصوير بمناخ متجمد".



والسبب فى ظاهرة مدارات النجوم هو دوران الأرض حول محورها، الذى يعطى انطباعا أن النجوم تتحرك عبر السماء، والغريب أن هاريسون 36 عاما أشترى أول كاميرا خاصة به العام الماضى فقط بهدف تصوير ملابسه التى يريد بيعها على موقع "اى باي"، لكن الأمر تطور معه ويقول: "لم أكن أنوى أبدا أن آخذ التصوير كهواية لكن بعد أسبوع واحد اشتريت ثمانى عدسات وجميع متطلبات التصوير، ومنذ ذلك الحين أقوم بالتصوير مرتين أو ثلاثة أسبوعيا، وبالتحديد المناظر الطبيعية ومسارات النجوم كلما كانت الظروف مواتية".







للمزيد يمكنكم متابعته عبر صفحته: اضغط هنا

إقرأ المزيد