هل فكرت في الاستفادة من الفيس بوك

لابد ان تحدد هدفك بالضبط من الفيس بوك هل تريد تحقيق مبيعات؟

اختراعات بسيطة و مدهشة للمطبخ

اقدم لكم اليوم بعض الاختراعات الجديدة و الطريفة ، التي قد يراها البعض من المكملات التي يمكن ان نستغني عنها و لكن في حقيقة الامر هناك من يرى انها ضرورية جدا

اعرف من شاهد منشورك في مجموعات الفيسبوك

شرع موقع التواصل فيسبوك باستخدام خاصية جديدة في نظام المجموعات تتيح لكل مستخدم أن يعرف من شاهد من أعضاء المجموعة كل منشور عليها.

عشر طرق لزيادة الثقة بالنفس

تعرّف الثقة بالنفس بأنها الفارق ما بين شعور الفرد بالرغبة فى عدم التوقف و إظهار ذكائه و بين شعوره بالخوف من إظهار هذا الذكاء

شجرة تثمر نقودا في استراليا

تجربة طريفة قام بها بنك أسترالي في أحد منتزهات سيدني حيث وضع شجرة مغطاة بكاملها بالنقود من فئة خمس دولارات و تهدف هذه التجربة لمشاهدة ردود فعل الناس

ايباي تتوقع مبيعات هائلة بواسطة الآيفون




أعلن الرئيس التنفيذي لموقع ايباي (eBay)بأن تطبيقة الآيفون (iPhone)قد تم تحميلها 10 ملايين مرة و قد ذكر بان المبلغ الذي تم ربحه هذا العام من خلال المبيعات التي أجريت بواسطة الآيفون بحوالي 2 مليار دولار . و قدر إجمالي المبيعات سنة 2009بواسطة الآيفون بـ 600 مليون دولار .
كما قال جون دوناهو أنه في غضون سنتين أو ثلاث سيقوم معظم المستهلكين باستخدام هواتفهم النقالة لدفع ثمن مشترياتهم .
و الجدير بالذكر أن أول تطبيقة استعملها موقع ايباي (eBay) على أجهزة الآيفون كانت في جويلية 2007  كما أن العديد من المواقع الأخرى كـباي بال(Pay Pal)  لها تطبيقاتها الخاصة على أجهزة الأيفون .

إقرأ المزيد

وأخيرا أصبح بريد الهوتميل بدون نص إعلاني



من بين الأشياء التي لا أحب استعمالها على الانترنات  هو بريد الهوتميل التابع لمايكروسوفت فهو غالبا ما يحسسني بأنه قديم و سبقه قطار التطور .و من بين الأشياء التي لا تروق لي في هذا البريد هو النص الإعلاني في نهاية كل رسالة أرسلها  . فبالرغم من التحديثات التي قامت بها مايكروسوفت منذ سنوات إلا أنها حافظت على هذا الأسلوب للترويج و الإعلان عن بريدها و في أخر تحديثاتها و رغبتا منها لتحسين بريدها  أعلنت مايكروسوفت بأنها ستتخلى عن هذا النص الإعلاني أو taglines  الذي يعتبره الخبراء أسلوب قديم للترويج للبريد الالكتروني .
حسب رأيي المتواضع فان بريد الهوتميل سيبقى مملا و مضجرا فلا ننسى البانرات الإعلانية المزعجة التي تملأ واجهة البريد و شخصيا لن استغنى عن بريد الياهو و الجيميل .   
 
المصدر

إقرأ المزيد