هل فكرت في الاستفادة من الفيس بوك

لابد ان تحدد هدفك بالضبط من الفيس بوك هل تريد تحقيق مبيعات؟

اختراعات بسيطة و مدهشة للمطبخ

اقدم لكم اليوم بعض الاختراعات الجديدة و الطريفة ، التي قد يراها البعض من المكملات التي يمكن ان نستغني عنها و لكن في حقيقة الامر هناك من يرى انها ضرورية جدا

اعرف من شاهد منشورك في مجموعات الفيسبوك

شرع موقع التواصل فيسبوك باستخدام خاصية جديدة في نظام المجموعات تتيح لكل مستخدم أن يعرف من شاهد من أعضاء المجموعة كل منشور عليها.

عشر طرق لزيادة الثقة بالنفس

تعرّف الثقة بالنفس بأنها الفارق ما بين شعور الفرد بالرغبة فى عدم التوقف و إظهار ذكائه و بين شعوره بالخوف من إظهار هذا الذكاء

شجرة تثمر نقودا في استراليا

تجربة طريفة قام بها بنك أسترالي في أحد منتزهات سيدني حيث وضع شجرة مغطاة بكاملها بالنقود من فئة خمس دولارات و تهدف هذه التجربة لمشاهدة ردود فعل الناس

عودة فيروسات أنظمة ماك من جديد



أبلغت شركة إنتيجو والمتخصصة في إنتاج حلول حماية من الفيروسات لأنظمة ماك عن ظهور فيروس جديد من نوع “حصان طروادة ".
وبحسب الشركة فإن فيروس OSX.HellRTS.D قادر على إصابة كل من أنظمة ماك الجديدة والقديمة على حد سواء ، حيث تقوم بالعمل كمزود يقوم بإرسال واستقبال الملفات أو التجسس عليك ونسخ أي شيء تقوم أنت بنسخه إلى الحافظة.
الخبر المفرح أن الفيروس ليس منتشرا بشكل كبيرة ومكينة الانتشار ليس محددة بعد ، إلا أن أغلب الظن أنها عن طريق ملفات ملوثة تحتوي على الملف الضار.
إلا أن الخبر الغير سار هو أن الشفرة بدأت تظهر في العديد من مواقع الاختراق مما قد يدفع المطورين لها إلى بناء نسخ جديدة محسنة من هذا الفيروس.

إقرأ المزيد

جهاز Slate جديد من توشيبا نهاية هذا العام



أكدت شركة توشيبا بان أجهزتها اللوحية ستكون جاهزة مع نهاية هذا العام .و سيكون من بينها تلك التي تعمل على أنظمة التشغيل "أندرويد" و "ويندوز 7"
و قد قامت الشركة بالكشف عن بعض منتجاتها في أمريكا مبرزتا أهم ما تتميز به من خصائص جديدة و فريدة من نوعها ومثالاً على ذلك سيكون هناك حواسيب لوحية مع شاشتين تعمل على نظام ويندوز و أيضا سيكون هناك slate بعرض 10 بوصة.
و على عكس قول بعض الخبراء أفادت توشيبا أن الحواسيب اللوحية لن تؤثر على مبيعات أجهزة النت بوك .
و للعلم فان توشيبا و لمدة أعوام كانت معروفة بأنها الشريك الأول في الحواسيب اللوحية المطورة من قبل شركة مايكروسوفت.  و يذكر أن توشيبا قدمت العام الأخير حاسب لوحي Multimedia في IFA .
و بهذا البيان ستكون توشيبا من آخر الشركات التي ستطلق حاسب لوحي حيث سبقتها Hewlett Packard والتي صرحت أنها ستطلق جهاز Slate يعتمد على Windows 7 Home Premium  آخر الشهر السادس. و ديل كذلك التي تخطط لطرح جهاز Mini 5 tablet  يعمل على أندرويد.
هذا وتتداول شائعات عن أن جوجل تفيد بأنها تعمل حاليا على Slate يعمل على أندرويد.
و بالتالي يكون هناك بدائل متعددة للأي باد و لكن شركة أبل قد سبقت الجميع وقامت بشحن إلى حد ألان أكثر من خمسة مائة ألف جهاز حول العالم، وحتى يطرح الباقي أجهزتهم, يكون الآي باد اجتاح اغلب الأسواق العالمية.

إقرأ المزيد