مايكرسوفت الأولى من حيث الاستحواذ على عقول و قلوب مستخدمي الأنترنات


مايكروسوفت

 في بحث قامت به شركة كومسكور أتت شركة مايكرسوفت في المرتبة الاولى من حيث الاستحواذ على عقول و قلوب مستخدمي الانترنات .
و بفضل خدماتها ومواقعها الإلكترونية  استحوذت مايكرسوفت على ما يقرب من 15 بالمائة من الوقت الذي يقضيه المستخدمون على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم خلال شهر سبتمبر الماضي مما يضعها في المركز الأول عالميا . و كانت المرتبة الثانية من نصيب الشركة العملاقة قوقل بنسبة  9,3 بالمائة و احتلت ياهو المرتبة الثالثة بنسبة 6,3 بالمائة .
أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك بنسبة 5,1 بالمائة محققا بذلك معدلات نمو مثيرة للاعجاب حيث أن زواره قضوا خلال شهر سبتمبر ما يقارب عن 1,4 مليار ساعة بزيادة وصلت إلى 193 بالمائة مقارنة بالعام الفارط .
و قد لعبت خدمة المحادثات الإلكترونية (لايف ماسنجر) دور الاسد من خدمات مايكروسوفت على الإنترنت اذ انها تمثل حوالي 70بالمائة من الوقت المستخدم على الشبكة في حين ان موقع يوتيوب لتبادل و مشاهدة لقطات الفيديو سجل نصف عدد الساعات التي قضيت في استخدام قوقل بعدد ساعات وصل الى 2,5 مليار ساعة .
و بالرغم من تربع مايكرسوفت على عرش شبكة الإنترنت من حيث الاستخدام  في كل من أمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الا ان ياهو تفوقت عليها في هذا المجال في امركا الشمالية .

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 commentaires:

إرسال تعليق