هل فكرت في الاستفادة من الفيس بوك

لابد ان تحدد هدفك بالضبط من الفيس بوك هل تريد تحقيق مبيعات؟

اختراعات بسيطة و مدهشة للمطبخ

اقدم لكم اليوم بعض الاختراعات الجديدة و الطريفة ، التي قد يراها البعض من المكملات التي يمكن ان نستغني عنها و لكن في حقيقة الامر هناك من يرى انها ضرورية جدا

اعرف من شاهد منشورك في مجموعات الفيسبوك

شرع موقع التواصل فيسبوك باستخدام خاصية جديدة في نظام المجموعات تتيح لكل مستخدم أن يعرف من شاهد من أعضاء المجموعة كل منشور عليها.

عشر طرق لزيادة الثقة بالنفس

تعرّف الثقة بالنفس بأنها الفارق ما بين شعور الفرد بالرغبة فى عدم التوقف و إظهار ذكائه و بين شعوره بالخوف من إظهار هذا الذكاء

شجرة تثمر نقودا في استراليا

تجربة طريفة قام بها بنك أسترالي في أحد منتزهات سيدني حيث وضع شجرة مغطاة بكاملها بالنقود من فئة خمس دولارات و تهدف هذه التجربة لمشاهدة ردود فعل الناس

طريقة إزالة الباتشات من جهازك


أقدم لكم هذه المرة طريقة إزالة الباتشات من جهازك

 من أبدأ Start
تشغيل Run
أكتب Regedit
ستظهر لك  شاشة الريجيستري
ثم تتبع هذا المسار
HKEY_LOCAL_MACHINE
SOFTWARE
MICROSOFT
WINDOWS
CURRENT VERSION
ستجد قائمة ملفات كثيرة  حينها يكون البحث في ثلاث
ملفات فقط و هي
run
RUN ONCE
RUN SERVICE
تفتح كل ملف منها سيظهر على اليمين ملفات ابحث عن الاتي
  PATCH.EXE 
او EXPLO32 او  server.exec او :\windows\Expl32.exe او Explorer32
وعندما تجد احد الملفات الاتية قم بحذفة وذلك بوضع الفارة علية
وبالزر الايمن وتختار
DELETE
ثم تقوم باعادة التشغيل
و ان شاء الله تتخلصون من الباتشات
و لزيادة الحماية انصح باستعمال احد  جداران الحماية كبرنامج الزون الارم مثلا و ذلك  لقفل المنافذ المتاحه للتجسس
وهي فعالة جداً .
أتمنى أن أكون قد قمت بإفادتكم
.


إقرأ المزيد

طريقة إستعادة الإفتراضيات للإكسبلورر 8

لإستعادة الإفتراضيات أتبع التالي

من

أداوات Tools  

إعدادات الإنترنيت  Internet Options

متقدم Advanced

اضغط على استعادة الإفتراضيات


تم اضغط موافق

إقرأ المزيد

مالذي تعرفه عن ملفات التجسس


أضهرت أخر الإحصائيات بان أكثر من ثلثي الأجهزة الشخصية مصابة بأحد ملفات التجسس . حيث  تعمل ملفات التجسس التي تعرف باسم spyware التي هي نوع من برامج الكمبيوتر على الحاق نفسها بنظام التشغيل المستخدم في الجهاز بطرق مختلفة . فهي تعمل على استغلال كل موارد الجهاز وخصوصا المعالج مما يترك جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه بطيئا و تظهر لك شاشات دعائية كلما تصفحت الانترنت أو يظهر لك شريط أدوات في متصفح الانترنت . وهدف هذه الملفات هو التجسس عليك ومعرفة المواقع التي تزورها على الانترنت ومن ثم تبدأ في إرسال الدعايات المتعلقة بالمواقع التي زرتها فتجد فجأة ظهور صفحة انترنت لدعاية ما بدون أن تقوم بالضغط حتى إلى أي رابط في الصفحة.
و يعتقد الكثير بان برامج الحماية من الفيروسات كفيلا بان يتخلص من البرامج التجسسية وفي الحقيقة ان اغلب برامج الحماية لا يمكنها اكتشاف هذه البرامج و ذلك يعود الى اختلاف الادوار الذي تقوم به كل من الملفات التجسسية و الفيروسات حيث ان ملفات التجسس ليست مصممة لتعطيل الجهاز مثلما تقوم الفيروسات , فهي برامج تقوم بتنصيب نفسها على الجهاز بدون اذن و تختفي بحيث يصعب الوصول اليها , في حين تقوم بتغيرات غير مرغوب فيها , مثل ان تجعل المتصفح يفتح صفحات لم تطلبها او يجلب دعايات لا تحتاجها او ان يقوم بالبحث عن معلومات لم تطلبها .
وهذه بعض اسماء الشركات السيئة السمعة التي تاتي منها ملفات التجسس :
Euniverse ,Solutions ,DirectRevenue ,Cydoor ,CoolWebSearch ,Xupiter,XXXDial and Gator , Bonzi Buddy ,180.

إقرأ المزيد

مجموعة من الاضافات المفيدة لفايرفوكس Firefox Add-ons


أصدقائي في هذا الموضوع سوف أقدم لكم مجموعة من الاضافات التي ارى انها مفيدة و تدعم المتصفح الشهير فايرفوكس و سترون ان هذه البرامج الصغيرة و المجانية  توفر والوقت و الجهد.ارجوا ان تنال اعجابكم و رضاكم .
لمزيد من الإضافات من الافضل  زيارة Firefox Add-ons  أو زيارة النسخة العربية من الموقع.






هذه الاضافة تعطيك المزيد من الخيارات في طباعة صفحة ما من خلال المتصفح

AdBlock Plus   هي إضافة  للقضاء على الاعلانات المزعجه في المواقع ماعليك الا ان تضغط على الاعلان المزعج كلك يمين و تختار صوره أدبلوك و لن يضهر هذا الاعلان مرة اخرى .
 

PDF Download 

هذه الإضافة  تساعد على  تحميل الملفات  على صيغة PDF بشكل رائع و بدون مشاكل .

هذه  الإضافة  تمكنك من القاء نظرة كل فترة على نافذة التحميل . هذه الاضافة  تظهر لك الملف الجاري تحميله في الشريط السفلي للمتصفح.

  Quick TransLation

هي إضافة  للقيام بالترجمة من وإلى أكثر من لغة من ضمنها من الإنجليزية إلى العربية. تستطيع تظليل كلمة معينة (أو جملة) ثم الضغط بزر الفأرة مع أحد مفاتيح لوحة المفاتيح للترجمة الفورية .

إقرأ المزيد

برنامج BitDefender Free Edition2009



برنامج BitDefender مجاني يضمن حماية جهازك ضد الفيروسات . برنامج قوي قادر على التعرف على أكثر من 70000 فيروس!.


إقرأ المزيد

برنامج Avira Free Antivirus 2012



برنامج  Avira Free Antivirus 2012 يقدم حماية فعالة جدا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتضمن هذا البرنامج أدوات قوية في مجال مكافحة الفيروسات والديدان ، والتروجنات و برامج التجسس البرمجيات الخبيثة . يوفر لك ضمان سلامة الابحار على الانترنات.

إقرأ المزيد

برنامج Clean Virus MSN2.6.5



البرنامج المجاني Clean Virus MSN يقوم بتحليل الملفات من أجل الكشف عن الفيروسات التي تنتشر عن طريق الماسنجر. سهل الاستخدام والتطبيق و يقوم بتنبيهك في حالة الإصابة .

إقرأ المزيد

برنامج PC Security Test 9.0.6



البرنامج المجاني PC Security Test 2009 يختبر كفاءة أنظمة الحماية الخاصة بك اضافة الى أمن متصفح الإنترنت والبريد الإلكتروني. حين ينتهي من عمله يوفر لمستخدمي الكمبيوتر مؤشر الحماية للجهاز و تكون في شكل نسب مئوية.


إقرأ المزيد

برنامج Safari 5.1.7



متصفح سفاري من شركه أبل متصفح رائع وسريع فبالاضافة الى السرعة التي يمتاز بها نجد به واجهة جذابة و رائعة جدا .المتصفح متوافق مع جميع اصدارات ويندوز و مجاني .
تحميل البرنامج

إقرأ المزيد

برنامج DSL Speed4.8



برنامج DSL Speed هذا البرنامج يعد من اقوى برامج تسريع إنترنت وتصفح، فإن كنت تعاني من بطىء تصفح الإنترنت ليس فقط تسريع الانترنت ولكن تسريع تحميل البرامج إلى الضعف تقريبا برنامج خرافي وحصري جداً برنامج DSL Speed هو يعد اقوى برنامج تسريع إنترنت وتصفح



إقرأ المزيد